عملية نصب تنتهي بكارثة.. شابة تدهس صاحب بورش وتفرّ بسيارته (فيديو)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عملية نصب تنتهي بكارثة.. شابة تدهس صاحب بورش وتفرّ بسيارته (فيديو) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عملية نصب تنتهي بكارثة.. شابة تدهس صاحب بورش وتفرّ بسيارته (فيديو) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سلّمت شابة في كندا نفسها إلى الشرطة، بعدما وثقت كاميرا جريمتها، بعد أن ادعت أنها ترغب في شراء سيارة بورش من رجل، ثم دهسته وفرت بالسيارة.

وفي التفاصيل، تظاهرت جليسة الأطفال سارة برادشو 18 عاماً، برغبتها في شراء سيارة بورش كيان موديل 2022 من مالكها المقيم في بلدة برامبتون الكندية، وزارت منزله لتجربتها.

واستقبلها الرجل الذي لم تكشف هويته، فاستقلت السيارة لتجربتها، فغدرت به وانطلقت بها إلى الخلف، ودهسته ورمته أرضاً ثم فرّت بالسيارة.

وحسب صحيفة “ديلي ستار”، أصيب البائع بجروح متفرقة في جسمه، وأدخل إلى المستشفى للعلاج.

ونشرت الشرطة الكندية صورتها وطلبت المساعدة في التعرف عليها. لكنها في اليوم التالي، سلّمت نفسها واعترفت بذنبها.

واتهمتها الشرطة بالقيادة الخطرة، التي تسبب ضرراً جسدياً، وسرقة السيارة، مغادرة مكان الحادث، والقيادة دون رخصة، وتبين من التحقيق أن برادشو مطلوبة بجرائم أخرى من نفس النوع.

ووفقاً لوثائق التحقيق، تبحث الشرطة عن سيارة دفع رباعي رمادية باهظة الثمن من نوع “بنتلي بينتايغا”، التي يعتقد أنها مرتبطة بالجريمة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن والدها سائق شريك في الجريمة، لأنها قبل لحظات من تنفيذ جريمتها أخبرت المالك بأنها تنتظر والدها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق