بيكهام: أذهب للتدريبات يوميا للتأكد من وجود ميسي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بيكهام: أذهب للتدريبات يوميا للتأكد من وجود ميسي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بيكهام: أذهب للتدريبات يوميا للتأكد من وجود ميسي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن كواليس تعاقد ناديه مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وانضم ميسي لصفوف إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2023.

وقرر ميسي الرحيل للدوري الأمريكي، رغم العرض الأسطوري المقدم من جانب الهلال السعودي، الذي وصلت قيمته إلى 500 مليون يورو في الموسم.

بيكهام غير مصدق تواجد ميسي مع إنتر ميامي 

وقال بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كل ما كان مهتما به ميسي، هو مكان يمكن لعائلته أن تأتي إليه للاستمتاع بحياة رائعة. كان ذلك أهم ما يريده".

وأضاف: "منذ اليوم الأول له في ميامي، كان الأمر بمثابة حلم لنا حقا. لم يصدق أحد أن ميسي أصبح لاعبا في فريقنا".

وتابع: "لكل شخص رأيه حول أفضل لاعب في التاريخ، سواء كان مارادونا أو بيليه، لكن القول بأن لدينا في الدوري الأمريكي أعظم لاعب في التاريخ، هذا بمثابة حلم".

وختم: "أنا شخصيا، لا أصدق أننا نمتلك ميسي في فريقنا، أريد فقط أن أشاهد ما يفعله كل يوم بقميص فريقنا، أذهب للتدريبات كل يوم لكي أتأكد من ذلك".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق