موسكو تبدي قلقها من الهيكل الأمني الجديد في أوروبا - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موسكو تبدي قلقها من الهيكل الأمني الجديد في أوروبا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موسكو تبدي قلقها من الهيكل الأمني الجديد في أوروبا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن الهيكل الأمني الجديد في أوروبا سيكون مصدر قلق كبير لموسكو، مشيرًا إلى أنه من الضروري توفير ضمانات أمنية لروسيا.


وقال بيسكوف في تصريحات للصحفيين: "بطبيعة الحال، فإن الهيكل الأمني الجديد في أوروبا، سيكون مصدر قلق خاص بالنسبة لنا، من أجل ضمان مصالحنا الأمنية المشروعة، ونظام مناسب للضمانات، وما إلى ذلك".


وأضاف بيسكوف، معلقا على تصريح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشأن إعادة النظر في العلاقات بين أوروبا وروسيا بسبب ضرورة التفكير في شكل جديد لتنظيم أوروبا: "من الواضح أنه نظرا لحقيقة أن البنية الأمنية في أوروبا تتغير بسرعة، فلابد من بناء بنية أمنية جديدة لأوروبا بالكامل. إن نظام العلاقات الدولية بأكمله يتغير. ولذلك، فإن هذا سيتطلب الكثير من الجهد في المستقبل".


وفي يوليو الماضي، صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن وقف إطلاق النار في أوكرانيا مستحيل دون موافقة "الطرف الآخر" على خطوات لا رجعة فيها ومقبولة لدى روسيا، مشددًا على أن روسيا لا يمكن أن تسمح للعدو باستغلال وقف إطلاق النار لتحسين موقفه واستعادة قوته.


وأعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الأحد، في مؤتمر دولي للسلام في باريس، أن على أوروبا أن تأخذ في الاعتبار واقعها الجغرافي، الذي لا يقتصر على الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، وأن تعيد النظر في العلاقات مع روسيا في المستقبل، وكذلك السلام في القارة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق