عاجل.. وفاة الفنان محمود صفا وزوجته في حادث مروع (تفاصيل) - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل.. وفاة الفنان محمود صفا وزوجته في حادث مروع (تفاصيل) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل.. وفاة الفنان محمود صفا وزوجته في حادث مروع (تفاصيل) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 توفى، منذ قليل، الفنان السوري محمود صفا، وزوجته إثر حادث مروع، نتج عنه تعرضهما لإصاباتعدة  بالغة، أدت إلى تدهور حالتهما الصحية، إلى أن فارقا الحياة معًا.

وفاة الفنان محمود صفا:

 نعت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان الراحل محمود صفا، الذي رحل نتيجة الحادث الأليم، وذلك خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

909.jpg
وفاة محمود صفا

نقابة الفنانين السوريين تنعي وفاة الفنان محمود صفا وزوجته:

 جاء النعي كالآتي: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، مرفقين صورة الراحل بالمنشور.

912.webp

صديق محمود صفا يكشف كواليس وفاته في حادث أليم: لروحيكما الرحمة والسلام

 في الوقت نفسه، كتب أحد المقربين من الفنان السوري الراحل محمود صفا منشورًا آخر نعى وفاته، كاشفًا عن تفاصيل الحادث الأليم الذي راح ضحيته، حيث قال: "الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم".

913.webp

 وتابع: "لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما رحمهم الله تعازينا الحارة للأسرة"، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق