رئيس جامعة القناة يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بكلية الصيدلة (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس جامعة القناة يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بكلية الصيدلة (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس جامعة القناة يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بكلية الصيدلة (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 شهد الدكتور ناصر مندور، رئيس  جامعة قناة السويس، انعقاد مجلس كلية الصيدلة، اليوم الاثنين، بإشراف الدكتورة دينا أبو المعاطى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرفة على كلية الصيدلة. 

 جاء ذلك بمشاركة الدكتورة غادة حداد، عميد قطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والأستاذ بكلية الصيدلة، والدكتور صفوت عبد المقصود، عميد كلية الألسن وأستاذ العقاقير بكلية الصيدلة، ووكلاء الكلية وأعضاء المجلس. 

183.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا
184.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا

بداية الاجتماع بحضور رئيس الجامعة 

 وفي بداية الاجتماع، هنأ الدكتور ناصر مندور الدكتورة دينا أبو المعاطي بمناسبة توليها منصب نائب رئيس الجامعة، مؤكدًا أن كلية الصيدلة زاخرة بتاريخها العريق في تخريج قادة متميزين في المجال الأكاديمي والإداري، وقد ساهمت بشكل كبير من خلال  رؤساء جامعات ونواب خرجوا من الكلية، مشيرًا إلى أن هذا التميز هو نتاج رؤية واضحة وجهود مستمرة من جميع الأعضاء. 

186.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا
187.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا

متابعة استعدادات الكلية 

 كما تابع رئيس الجامعة استعدادات الكلية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي الجديد، حيث استقبلت كلية الصيدلة هذا العام 158 طالبًا وطالبة في الفرقة الأولى.  

وشدد على أهمية توفير بيئة تعليمية ملائمة وداعمة تسهم في تحقيق التفوق الأكاديمي وتعزز من قدرات الطلاب. 

189.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا
190.jpg
رئيس الجامعة خلال الجولة، موقع مولانا

تطوير المناهج الدراسية 

 كما تناول الاجتماع عدة موضوعات تتعلق بتطوير المناهج الدراسية ورفع كفاءة التعليم في الكلية، بما يتماشى مع متطلبات السوق واحتياجات المجتمع.  

 

وأشار "مندور" إلى أهمية التعاون بين الكلية والمجتمع المحلي، لتعزيز خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مما يعكس التزام الجامعة بمسؤولياتها الاجتماعية. 

 

وأشاد الدكتور ناصر مندور ببرامج الدراسات العليا المتميزة التي تقدمها كلية الصيدلة والتي جعلتها تحتل المرتبة الأولى على مستوى الجامعات في الإقبال على برامج الدراسات العليا بها. 

 

كما أجرى مندور جولة في الكلية، حيث تفقد قاعة كبار الزوار وقاعة المؤتمرات التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات الأنشطة الأكاديمية والبحثية.  

 

كما زار المزرعة التعليمية، التي تحتوي على مجموعة متميزة من النباتات الطبية، وأعرب عن أهمية هذه الموارد في تعزيز البحث العلمي والتطبيق العملي للمناهج الدراسية في مجالات الصيدلة. 

 

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الجامعة المستمرة لتعزيز التعليم والبحث العلمي، وتحقيق التميز الأكاديمي من خلال دعم الكليات والبرامج التعليمية. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق