رئيس مدينة قوص بقنا يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس مدينة قوص بقنا يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس مدينة قوص بقنا يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تابع ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا سير العمل بالمركز التكنولوجي للوقوف على نسب الانجاز بملف التصالح علي مخالفات البناء بشكل خاص، وكذا الوقوف على مستوى جودة الخدمات التي يقدمها المركز بشكل عام.

والتقي رئيس الوحدة لمركز ومدينة قوص خلال زيارته للمركز التكنولوجي بالعديد من المواطنين وقام بشرح وتوضيح الإجراءات القانونية والدورة المستندية للمعاملات، موصي العاملين بالمركز بضرورة حسن استقبالهم وتبسيط إجراءات تلقي الطلبات بما يحقق الصالح العام، لافتا أنه سيكون هناك متابعة دورية ومستمرة للمركز، لتقييم معدلات الأداء والوقوف علي نسب الانجاز وكذلك للتعرف علي مواطن الضعف والعمل على تذليلها.

ضبط منظومة العمران والبناء

واكد رئيس المركز ضرورة انجاز ملف التصالح كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة التي تساهم فى ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وعل هامش زيارته اكد حمادي ان المراكز التكنولوجية نجحت في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من الادارة المحلية بما يتوافق مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق