اليويفا يعترف بخطأ جسيم في يورو 2024 - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اليويفا يعترف بخطأ جسيم في يورو 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اليويفا يعترف بخطأ جسيم في يورو 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اعترف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليويفا، بارتكاب خطأ تحكيمي جسيم في بطولة  يورو 2024.

ووفقا لشبكة "ريليفو"، فإن الأمر يعود إلى مباراة ربع النهائي بين إسبانيا وألمانيا، التي أحرز خلالها داني أولمو، هدفا للماتادور في الدقيقة 51، وتعادل فلوريان فيرتز للمانشافت في الدقيقة 89.

واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية، لكن بدأ الشوط الثاني الإضافي بحدث مثير، حيث أنه في الدقيقة 107، طالبت ألمانيا بركلة جزاء بعد لمسة يد ضد مارك كوكوريلا داخل منطقة الجزاء عقب تسديدة من موسيالا.

ومع ذلك، كان الحكم أنتوني تايلور وحكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل، واضحين، بأن الحادثة لا تستدعي احتساب ركلة جزاء، لذا استمر اللعب وفازت إسبانيا بهدف ميكيل ميرينو في الدقيقة 119.

وأشارت الشبكة إلى أنه بعد أكثر من شهرين، أعلنت لجنة الحكام في اليويفا، وجود خطأ في تلك الحالة، وكان يجب احتساب ركلة جزاء.

وحصلت شبكة "ريليفو" على وثيقة أوضح الاتحاد خلالها بشكل حاسم، أن هناك خطأ في التحكيم في الملعب، حيث لم يحتسب ركلة جزاء، بعد لمسة يد اللاعب الإسباني، وكذلك في تقنية الفيديو التي لم تتدخل في الحالة التي كان يمكن أن تؤدي إلى ركلة جزاء.

ولم يعتبر الاتحاد الأوروبي أن مارك كوكوريلا كان يجب أن يتلقى بطاقة صفراء في هذه اللعبة، حيث ذكر في الوثيقة أن الحالة لا تتطلب إجراء انضباطي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق