ما السعر العادل لكرتونة البيض في الأسواق؟ شعبة الثروة الداجنة توضح - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ما السعر العادل لكرتونة البيض في الأسواق؟ شعبة الثروة الداجنة توضح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ما السعر العادل لكرتونة البيض في الأسواق؟ شعبة الثروة الداجنة توضح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ارتفعت أسعار البيض ارتفاعات كبيرة في المحال التجارية والسلاسل الغذائية لتتخطى سعر الكرتونة الـ 200 جنيه في بعض المحال، فيما وصل سعر كرتونة البيض إلى 245 جنيهًا في أحد السلاسل الغذائية.

48.jpg
أسعار البيض اليوم في الأسواق، موقع مولانا

ومع مبادرة طرح 6 آلاف كرتونة بيض في منافذ التموين والزراعة بسعر 150 جنيهًا للكرتونة، ما أثر هذه المبادرة على الأسعار في السوق، وما هو السعر العادل الذي من المفترض أن تباع به كرتونة البيض في الأسواق؟

50.jpg

مبادرة طرح البيض بسعر 150 جنيها ستعيد التوازن للسوق

قال سامح السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالجيزة، إن مبادرة طرح 6 آلاف طبق بيض في المنافذ بسعر 150 جنيهًا ستساهم في إعادة التوازن للسوق.

660.jpg
سامح السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالجيزة،  موقع مولانا

المبادرة مستمرة حتى نهاية العام الجاري

وأضاف السيد لـ موقع مولانا أن المبادرة مستمرة حتى نهاية العام الجاري، ومن الجيد توفير البيض للمواطنين بأسعار مناسبة في منافذ وزارتي التموين والزراعة خاصة بعد ارتفاع أسعار البيض في السلاسل الغذائية ارتفاعات كبيرة وغير مبررة.

43.jpg
أسعار البيض اليوم في الأسواق، موقع مولانا

لا يوجد أي فجوة ما ببن استهلاك وإنتاج البيض في مصر

وأشار إلى أن مصر لا تواجه أي مشكلة في إنتاج البيض، ولا حتى الكميات المعروضة، إذ يوجد فائض للتصدير، وبالفعل مصر تصدر البيض للخارج حاليًا، وعليه لا يوجد أي فجوة ما بين استهلاك وإنتاج البيض.

41.jpg
أسعار البيض اليوم في الأسواق، موقع مولانا

زيادة استهلاك البيض خلال العام الدراسي الجديد

ودعا رئيس شعبة الثروة الداجنة المواطنين لشراء البيض من منافذ وزارتي التموين والزراعة ضمن المبادرة، لحين استقرار سعره أو انخفاضه لمعدلاته السعرية العادلة،  خاصة مع زيادة استهلاك البيض خلال العام الدراسي الجديد.

السعر العادل لكرتونة البيض في الأسواق

وعن السعر العادل لكرتونة البيض في الأسواق، أو أن سعر كرتونة البيض عدد 30 بيضة سعرها العادل هو 150 جنيهًا للمستهلك، كما هي مطروحة في المبادرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "موقع مولانا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق