مبادرة «مؤسسات بلا بلاستيك» تنشر التوعية ببدائل صديقة للبيئة - بوابة نيوز مصر

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مبادرة «مؤسسات بلا بلاستيك» تنشر التوعية ببدائل صديقة للبيئة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مبادرة «مؤسسات بلا بلاستيك» تنشر التوعية ببدائل صديقة للبيئة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أطلقت مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، مبادرة «مؤسسات بلا بلاستيك»، بهدف زيادة الوعي بمخاطر البلاستيك على البيئة، وتعزيز الاستراتيجيات الوطنية للحد من استخدام البلاستيك والانتقال لبدائل صديقة للبيئة.

وجاء الإعلان عن المبادرة خلال فعالية «نظافة البيئة مسؤولية وطنية»، تزامناً مع اليوم العالمي لتنظيف البيئة، التي نظمها برنامج شما محمد للتثقيف البيئي، ومبادرة «ريشة وفنان»، بالتعاون مع مجموعة تدوير والصندوق الدولي للرفق بالحيوان، بمشاركة طالبات جامعة الإمارات، وفريق من مجلس شباب المؤسسات، وتطوعك انتماء، وسبع مدارس حكومية وخاصة.

وخلال الفعالية، قدم طلاب مدرسة جبل حفيت عرض أزياء مبتكراً، باستخدام مخلفات البيئة. كما استعرضت المدارس المشاركة إبداعاتها في مجال إعادة التدوير. وتنافس الطلاب في مسابقة رسم وتصميم ابتكارات من زجاجات المياه البلاستيكية، وجلسة حوارية مع الطلبة لرفع الوعي بأهمية نظافة البيئة.

تويتر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق