الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة عن كميات الأمطار والسيول في خريف 2024 (فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة عن كميات الأمطار والسيول في خريف 2024 (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة عن كميات الأمطار والسيول في خريف 2024 (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

خريف 2024، زفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشرى سارة للمواطنين بشأن درجات الحرارة وحالة الطقس الأيام المقبلة.

 

انخفاض درجات الحرارة مع دخول الخريف

وأكدت "غانم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": “دخول البلاد في أجواء فصل الخريف بعد انتهاء الصيف، واعتدال قيم درجات الحرارة على مدار الـ3 أشهر المقبلة بعد الصيف الساخن”.

انخفاض الرطوبة ودرجات الحرارة 

وتابعت: "نسبة الرطوبة ستنخفض خلال الأيام المقبلة، مع تراجع  درجات الحرارة لتتراوح العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 32 إلى 33 درجة مئوية".

 

كميات الأمطار والسيول في خريف 2024

ولفتت: "لن نشهد أي موجات حارة خلال فصل الخريف، وسنشهد وجود فرص لسقوط الأمطار"، مؤكدة: كميات الأمطار أعلى من المعدلات المعتادة خلال خريف 2024 مقارنة بالأعوام الماضية، خاصة على المناطق الشمالية وحتى جنوب البلاد، ومعدل الأمطار والسيول ستزيد هذا العام نتيجة التغيرات المناخية.

تقلبات جوية حادة وسريعة

وأشارت: إلى أن فصل الخريف يشهد تغيرات وتقلبات جوية حادة وسريعة وبالتالي يجب متابعة النشرات الجوية، وبدء البرودة فترات الليل المتأخر لذلك ستنتشر نزلات البرد خلال الفترة المقبلة.


ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق