آخر تداريب "الفوتسال" قبل لقاء البرتغال - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل آخر تداريب "الفوتسال" قبل لقاء البرتغال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول آخر تداريب "الفوتسال" قبل لقاء البرتغال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

آخر تداريب
صورة: الجامعة الملكية المغربية
هسبورت - محمد فنكارالسبت 21 شتنبر 2024 - 17:36

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة آخر حصة تدريبية إعدادية لمباراة البرتغال، في ختام دور مجموعات نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بأوزبكستان.

ووضع هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، آخر اللمسات على المجموعة المغربية، استعدادا لمباراة صعبة أمام البرتغال، والتي يتطلع إلى الفوز بها لحسم صدارة المجموعة الخامسة.

وفي هذا السياق، قال الدكيك، في تصريحات صحافية على هامش آخر حصة تدريبية، إن مواجهة البرتغال تعد جد قوية بحكم أنه بطل للعالم وله تجربة كبيرة في بطولة العالم، مبرزا أن “أسود الفوتسال” جاهزون لهذه المباراة القوية ويتطلعون إلى نيل صدارة المجموعة.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني المغربي لـ”الفوتسال” أن مواجهة البرتغال ستمكن من التعرف على مستوى تركيز اللاعبين ومدى تقبلهم للضغط في المباريات الصعبة، وأيضا فرصة لتصحيح الأخطاء المرتكبة في وقت سابق لتطوير المستوى العام في الأدوار المقبلة.

تابع الدكيك قائلا: “غيابات اللاعبين في المنتخب لا تعوض؛ لكن نثق في العناصر التي توجد معنا والتي عليها أن تتحرر من الضغط، وبإمكانهم التغلب عليه تدريجيا مع توالي المباريات”.
ويواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، غدا الأحد، نظيره البرتغالي، في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة الخامسة بعد ضمان الطرفين التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم للعبة ذاتها.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق