تحقيقات النيابة تؤكد: جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في الوراق - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تحقيقات النيابة تؤكد: جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في الوراق - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تحقيقات النيابة تؤكد: جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في الوراق - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت تحقيقات  نيابة الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في وفاة شاب بجرعة زائدة من المواد المخدرة في الوراق.

واستمعت النيابة لأقوال أسرة المتوفى، الذين كشفوا أن المذكور توفي حال تناوله جرعة زائدة من المخدرات، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته.

بلاغ بالعثور على جثة شاب 


تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا  بالعثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة في الوراق.
 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على الجثة، وتبين من خلال المعاينة والمناظرة، أن الوفاة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق