صاحبة واقعة التحرش توجه رسالة لداعميها في أزمتها مع الشيخ التيجانى - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صاحبة واقعة التحرش توجه رسالة لداعميها في أزمتها مع الشيخ التيجانى - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صاحبة واقعة التحرش توجه رسالة لداعميها في أزمتها مع الشيخ التيجانى - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نشرت صاحبة واقعة التحرش التي اتهمت فيها الشيخ  صلاح الدين التيجاني، بيان شكر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" لكل من دعمها في أزمتها خلال هذه الفترة العصيبة. 
 

رسالة صاحبة واقعة التحرش 

 

وقالت في رسالتها: "الحمد لله أنا أحسن بكتير وشكرًا على كل الدعم اللي قدمتوه لي وأنكم وقفتم جمبي".
 

وأضافت: "شكرًا لكل البنات الشجاعات اللي بعتولي واتكلموا وقرروا يواجهوا ويشهدوا بالتحرش اللي تعرضوا ليه، سواء من وقت قريب أو من سنين كتير"، وهذا التصريح يفتح الباب لموجة جديدة من الشجاعة، حيث يتقدم عدد كبير من النساء للإفصاح عن تجاربهن المريرة مع التحرش في خطوة جريئة تهدف إلى فضح تلك الجرائم.
 

ضحية التحرش خديجة خالد 

 

وأشارت إلى أن الفتيات اللواتي يرغبن في الحديث عن تجاربهن يمكنهن التواصل معها، حيث ستقوم بمساعدتهن في الاتصال بمؤسسة قضايا المرأة، وهي الجهة التي تتولى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحمايتهن من التعرض لمثل تلك الحوادث مرة أخرى.
 

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا فخورة جدًا بكل البنات اللي بعتولي واللي قدروا يقهروا خوفهم ويتكلموا، أنا كنت مجرد سبب بسيط ربنا جعله بابًا لناس كتير يتكلموا ويقدروا ياخدوا حقهم، وكلنا ثقة في القضاء وإن شاء الله ربنا معانا وينصرنا". 

 

54.jpg
ضحية التحرش خديجة خالد 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق