شكوك حول مشاركة مبابي أمام أتليتكو مدريد - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شكوك حول مشاركة مبابي أمام أتليتكو مدريد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شكوك حول مشاركة مبابي أمام أتليتكو مدريد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأربعاء إن مهاجمه كيليان مبابي يعاني من إصابة عضلية، مما يثير الشكوك حول مشاركة الدولي الفرنسي في مباراة قمة أمام أتليتكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل.

ويقدم مبابي، الذي انضم لريال مدريد قادماً من باريس سان جيرمان هذا العام، أداءً رائعاً هذا الموسم إذ سجل سبعة أهداف مع الفريق في تسع مباريات بجميع المسابقات.

وتم استبدال اللاعب (25 عاماً) في الدقيقة 80 من مباراة فاز فيها ريال 3-2 على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني الثلاثاء، وأشار إلى فخذه أثناء مغادرة الملعب.

وقال ريال مدريد في بيان: «كشفت فحوصات أجراها اليوم الفريق الطبي لنادي ريال مدريد لكيليان مبابي عن تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليسرى. سيتم تقييم مدى تقدم حالته».

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن مبابي سيغيب عن مباراة الأحد أمام أتليتكو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل ويواجه خيتافي صاحب المركز قبل الأخير في وقت لاحق الأربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق