حضور لافت لشركات التسويق العقاري والبروكرز وسط عروض حصرية من الشركات - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حضور لافت لشركات التسويق العقاري والبروكرز وسط عروض حصرية من الشركات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حضور لافت لشركات التسويق العقاري والبروكرز وسط عروض حصرية من الشركات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 03:00 مساءً

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

أشرف العمدة

شهد اليوم الاول من فاعليات معرض سيتى سكيب حضور لافت من شركات التسويق العقارى بكافة القاعات، وذلك من مختلف الجنسيات سواء المصرية والسودانية واليمنية وذلك لتسويق منتجات الشركات العارضة على الجاليات العربية المقيمة بمصر او المصريين المحليين.

وشهدت احداث الساعات الاولى من المعرض وجود بعض الافراد من المستثمرين الأفراد من العرب وتفقدوا العديد من مشروعات الشركات العقارية بعدد من المناطق الاستثمارية، لاختيار ما يكون مناسبا لهذه لهم.

الإقبال فى أول يوم من فاعليات المعرض كان بشكل لافت من قبل شركات التسويق والبروكز وسط عروض مجزية من الشركات العارضة خاصة صاحبة المشروعات المتنوعة، كما أن الشركات صاحبة المصداقية والخبرات حظت بإقبال لافت من قبل المترددين على المعرض.

وفي مسح اجرته العقارية بين قاعات المعرض المقام بالقاهرة الجديدة لاحظت تواجد مكثف من شركات التسويق العقارى بين اجنحة الشركات والممرات التى تتخلل القاعات هذا بجانب تواجد عناصر لهذه الشركات على مداخل القاعات الرئيسية ووسط هذه القاعات.

ورصدت العقارية خلال تواجدها داخل سيتى سكيب ٢٠٢٤ ان هناك شركات مشاركة لاول مرة وهناك شركات اخرى لم تشارك في المعرض بالرغم من حرصها طوال السنوات الماضية على التواجد، وهذا ما يشير إلى ان هذه الشركات قد كونت براندا تسويقيا قويا او انها تتوارى في السوق العقارى في ظل التحديات التى يشهدها السوق، كما ان هناك مجموعة اخرى فضلت عدم المشاركة وتوجيه السيولة المالية للتنفيذ لنهو الأعمال في اسرع وقت.

ومن اللافت ان هناك مجموعة من شركات التسويق العقارى تقوم بتسويق مشروعات بعينها ولشركات غير مشاركة في المعرض لهذا العام، وتقوم ايضا بتوجيه العملاء لمشروعات بعينها وهذا ما يجعل هناك تساؤلا حول كم تبلغ نسبة العمولة من هذه الشركات حال إتمام عمليات البيع بمشروعاتها، لذلك فان هذا يؤكد ان قطاع التسويق بالسوق بحاجة لتنظيم وأن المنافسة به غير عادلة تحتكم لاعلى نسبة وعمولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق