تصريح مثير لهشام الدكيك قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال”

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تصريح مثير لهشام الدكيك قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال” ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تصريح مثير لهشام الدكيك قبل مواجهة إيران في “مونديال الفوتسال” وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اعترف هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في تصريح مثير بقوة المنتخب الإيراني، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين الطرفين غدًا الخميس، لحساب ثمن نهائي مونديال “أوزبكستان 2024″.

وأكد الدكيك في تصريحه أن المنتخب الإيراني يُعد من أبرز المنتخبات على الساحة العالمية في كرة القدم داخل القاعة، مشيرًا إلى أن لاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة وقدرات فنية عالية، ما يجعل المواجهة تحديًا كبيرًا لـ”أسود الأطلس”.

وأضاف المدرب المغربي أن “الأسود” استعدوا جيدًا لهذه المباراة عبر تحليل أسلوب لعب المنتخب الإيراني، مبرزًا أن التركيز سيكون على تجنب الأخطاء السابقة، مع الاعتماد على نقاط القوة التي أظهرتها العناصر الوطنية خلال البطولة.

وقال الدكيك في تصريح صحفي: “مباراة إيران جد صعبة، إنه منتخب لديه تاريخ كبير، لقد لعبنا أمامه في 2012 و2016، ووصل كم من مرة لنصف النهائي”.

وأضاف المدرب: “في 2016، إيران أقصت البرازيل. الفوتسال هناك جد متطور وهو الرياضة الشعبية الأولى، لذلك نحن جاهزون لهذه المباراة وسندخلها بالجدية اللازمة. صحيح أن فريقنا غير كامل وهناك نقائص، لكن إن شاء الله سنقدم كل ما في وسعنا لحسم بطاقة التأهل”.

وتابع الدكيك: “لدينا طريقة لعب مميزة وخاصة لمواجهة مثل هذه المنتخبات. عملنا مع لاعبين شباب ووضعنا فلسفتنا الخاصة، لكن فقدان بعض اللاعبين يجعل من الصعب تأقلم العناصر الجديدة بسرعة مع المنظومة”.

وأشار المدرب إلى الأخطاء التي يقع فيها الفريق، قائلاً: “نحن نعتمد على اللعب القصير في مناطق الخطر، لكن أحيانًا يرتكب اللاعبون أخطاء مباشرة. هذه المرة سنحاول تغيير استراتيجيتنا واللعب بشكل أكثر مباشرة، خاصة وأنها مباراة إقصائية”.

وختم الدكيك تصريحاته قائلاً: “نتمنى أن تكون العناصر المتواجدة جاهزة على المستوى الذهني لتقديم أفضل ما لديها في هذه المواجهة المصيرية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق