مستشفيات غزة توقف إجراءات استلام جثامين 88 شهيدا لعدم توفر معلومات عن أصحابها - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مستشفيات غزة توقف إجراءات استلام جثامين 88 شهيدا لعدم توفر معلومات عن أصحابها - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مستشفيات غزة توقف إجراءات استلام جثامين 88 شهيدا لعدم توفر معلومات عن أصحابها - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وكالات
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:57 م

أعلنت مستشفيات قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إيقاف إجراءات استلام جثامين 88 شهيدا من قطاع غزة، لعدم توفر معلومات عن أصحابها.

وأضافت في بيان صحفي، أنه مع وصول جثامين ما يقرب من 88 شهيدا من طرف الاحتلال الإسرائيلي، دون أي بيانات أو معلومات تدل على معرفة أصحابها وأماكن انتشالها، فقد تم إيقاف إجراءات استلامهم، إلى حين استكمال كامل البيانات والمعلومات حول هذه الجثامين، ليتمكن ذووهم من التعرف إليهم.

وطالبت منظمة الصليب الأحمر بالاضطلاع بمهامها وفق البروتوكول المعمول فيه دوليا، بخصوص استلام وتسليم الجثامين، مع إحضار بيانات وتفاصيل كل جثمان، من حيث الأسماء، والأعمار، والمناطق التي أُخذت منها هذه الجثامين.

كما أكدت مستشفيات غزة ضرورة استلام الجثامين حسب المعايير الإنسانية والدولية وبما يحفظ الحقوق للحفاظ على كرامة هذه الجثامين، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق