بالصور- محافظ الأقصر يناقش مع رئيس هيئة الطرق توسعة محور سمير فرج - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالصور- محافظ الأقصر يناقش مع رئيس هيئة الطرق توسعة محور سمير فرج - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالصور- محافظ الأقصر يناقش مع رئيس هيئة الطرق توسعة محور سمير فرج - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

11:28 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الأقصر- محمد محروس:


استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اللواء المهندس حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، والوفد المرافق لبحث آليات تنفيذ عدد من المشروعات بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمراني بالأقصر.
وتناول اللقاء بحث خطة استكمال أعمال فتح ازدواج طريق الطود من كمين البغدادي وصولاً للعديسات والوقوف على معوقات استكمال أعمال فتحه لتحقيق الانسيابية المرورية بهذا الطريق.
وكذلك ناقش محافظ الأقصر آليات توسعة منطقة منزل محور اللواء سمير فرج على الطريق الزراعى الشرقى في اتجاه قنا من خلال تغطية جزء من الترعة الواقعة على جانب الطريق، كما تم مناقشة دراسة مقترح تصميم كوبرى القراريش المقترح إنشاؤه أعلى مزلقان القراريش وامتداده لربط طريق المطار بمحور شرق السكة الحديد ويربط ما بين مزلقان القراريش ونجع الخطباء فى الجهة الشرقية.
وأكد محافظ الأقصر أن هذه المشروعات تهدف بالدرجة الأولى تسهيل الحركة المرورية ومنع التكدس والتزاحم فى المناطق الحيوية بوسط المدينة، وكذلك تعد نقلة نوعية تخدم محافظة الأقصر تماشياً مع الهوية البصرية ورؤية تطوير المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق