غارات إسرائيلية مكثفة تقترب من بيروت - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غارات إسرائيلية مكثفة تقترب من بيروت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غارات إسرائيلية مكثفة تقترب من بيروت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الحرب على لبنان، شن الطيران الحربي الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على بلدات عدة بجنوب وشرق ووسط  لبنان، فيما خرق جدار الصوت فوق العاصمة بيروت.

وأفادت "الأناضول" بأن غارات المقاتلات الإسرائيلية طالت في الجنوب اللبناني مباني سكنية في بلدات عدة بينها بلدة عدلون ومحيط بلدة العاقبية في قضاء صيدا، وبلدات حداثا وعيتا الجبل وياطر في قضاء بنت جبيل.

وأضافت أن الغارات الجوية طالت كذلك بلدات ومناطق في قضاء النبطية (جنوب)، تشمل بلدة دير الزهراني، وحرج جميلة (منطقة كثيفة الأشجار) بين بلدتي حومين الفوقا ورومين، ومنطقة الوادي الواقع بين بلدات عين قانا وصربا وكفر فيلا.

ولفتت إلى أن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي امتدت إلى بلدات في منطقة البقاع شرقي  لبنان، حيث شملت في قضاء بعلبك بلدات جنتا والنبي شيت وشعت ونحله ودورس وبريتال والخضر والجمالية.

وفي البقاع كذلك، طالت الغارات الإسرائيلية محيط بلدتي ميدون وسحمر وسهل مشغرة في قضاء البقاع الغربي، وبلدة رياق بقضاء زحلة.

وفي وسط لبنان، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على منطقة الجية الساحلية جنوبي بيروت.

وأفادت "الأناضول" بأن الغارة استهدفت ورشة لتصليح السيارات قرب طريق سريع في منطقة الجية يربط بين بيروت ومدينة صيدا (جنوب).

وأوضحت أن الهدف كان على ما يبدو سيارة دخلت إلى الورشة، دون معرفة هوية صاحبها على الفور.

فيما خرقت المقاتلات الإسرائيلية جدار الصوت فوق بيروت على دفعتين. ولم ترد على الفور أنباء بشأن حصيلة هذه الغارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق