كشف غموض العثور على رفات جثة شاب داخل بالوعة صرف صحي بالأقصر - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كشف غموض العثور على رفات جثة شاب داخل بالوعة صرف صحي بالأقصر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كشف غموض العثور على رفات جثة شاب داخل بالوعة صرف صحي بالأقصر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تكثف مديرية أمن الأقصر جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على رفات جثة شاب ثلاثيني داخل بالوعة صرف صحي تحت الإنشاء فارغة، بمركز إسنا جنوبي المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة إسنا بالعثور على رفات لجثة هامدة في حالة تحلل كامل داخل بيارة صرف تحت الإنشاء بقرية الدير بدائرة إسنا.

وأفادت التحريات الأولية أنها تعود لشاب يدعى «ر. ا»  يبلغ من العمر 35 سنة، وقد اختفى 25 يومًا في ظروف غامضة عن منزله بذات الناحية، وتم التعرف عليه بواسطة المتعلقات الشخصية التي وجدت بجانب في جيب الجلباب الذي كان يرتديه.

ندب الطبيب الشرعي 

وتم انتداب الطبيب الشرعي بمستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر بمركز إسنا، للوقوف على أسباب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق