مونديال الفوتسال.. مدرب إيران يفجر مفاجأة مدوية ويعترف قبل مواجهة المغرب

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مونديال الفوتسال.. مدرب إيران يفجر مفاجأة مدوية ويعترف قبل مواجهة المغرب ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مونديال الفوتسال.. مدرب إيران يفجر مفاجأة مدوية ويعترف قبل مواجهة المغرب وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في تصريح مثير، أكد وحید شمسائي، مدرب المنتخب الإيراني للفوتسال، أن المنتخب الفرنسي تعمد الخسارة أمام فريقه في مونديال “أوزبكستان 2024”.

وأوضح شمسائي أن اللاعبين الفرنسيين احتفلوا بتلك الهزيمة، لأنها كانت ستجنبهم مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مراحل لاحقة من البطولة.

وصرح وحيد شمسائي في حديثه لوسائل الإعلام الإيرانية: “كنا نتصدر المجموعة ولم نكن بحاجة إلى الهجوم. كان يتعين على فرنسا أن تلعب مباراة أكثر عدوانية إذا أرادت السيطرة على اللقاء”.

وأضاف: “عندما لاحظنا أن فرنسا كانت تدمر المباراة، قررنا في الشوط الثاني أن نلعب بأسلوب أكثر عدوانية”.

وانتقد شمسائي سلوك المنتخب الفرنسي قائلاً: “في أحد المشاهد، رأيت لاعبًا فرنسيًا يتعمد خلق مساحة لتمرير لاعبنا، لذا طلبت من لاعبينا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف”.

وأشار إلى الأداء المتوقع للمنتخب الفرنسي قائلاً: “فرنسا ستكون بالتأكيد واحدة من الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي، لكنهم لم يحترموا روح كرة الصالات أمام إيران”.

وأكمل حديثه قائلاً: “في الشوط الثاني قدمنا أداءً قويًا احترامًا للجمهور، لأننا رأينا أن فرنسا لا ترغب في التواجد في صدارة المجموعة”.

واختتم شمسائي: “بعد خسارتهم أمام إيران، احتفل الفرنسيون. يبدو الأمر كما لو أنهم في ثقافتهم يحتفلون بعد الخسارة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق