الإسكان تكشف سبب إلغاء 70% من غرامات تأخير الشقق والمحال - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الإسكان تكشف سبب إلغاء 70% من غرامات تأخير الشقق والمحال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الإسكان تكشف سبب إلغاء 70% من غرامات تأخير الشقق والمحال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

09:27 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كتبت - داليا الظنيني:

كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن سبب إصدار الوزارة قرارًا بإلغاء 70% من غرامات التأخير على الشقق والمحال لمدة شهرين حال السداد كاملًا، والذي سيطبق من بداية أكتوبر المقبل حتى نهاية العام.

وأوضح "خطاب"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، مع الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، أن هذه القرارات تأتي للتيسير على الحاجزين المتأخرين في سداد الأقساط، بسبب التأثيرات الاقتصادية على المجتمع في مصر.

وأكد أن الوزارة رصدت في الفترة الماضية حالات تأخير عديدة من العملاء وتعثرًا في السداد، لافتًا إلى أن الدولة ليست ضد هؤلاء المتعثرين إذا حصل تعثر في السداد لمدة شهر أو شهرين.

وأشار إلى أن التأخير في سداد الأقساط يؤدي إلى فرض الغرامات وتراكمها، وبالتالي يتأثر النشاط التجاري. كما أوضح أن الوزارة تحاول طرح وحدات سكنية تناسب الجميع، من متوسطي ومحدودي الدخل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق