رئيس نادي الجندل: لاعبونا كانوا على مستوى التحدي - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس نادي الجندل: لاعبونا كانوا على مستوى التحدي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس نادي الجندل: لاعبونا كانوا على مستوى التحدي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال عبد الله السالم رئيس نادي الجندل لـ«الشرق الأوسط» إن فريقه يحظى بعناية واهتمام ودعم كبير من الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وذلك بعد انتصار فريق الجندل على الأهلي وبلوغه دور الـ16 من كأس الملك.

وقال السالم: «لا يمكن الحديث عن فضل هذا الرجل على نادي الجندل ونادي العروبة أيضاً، نحن محظوظون بوجود رجل رياضي مثله يتابع أدق التفاصيل معنا ونحن محسودون على وجود رجل مثله وهو خلف كل إنجاز رياضي يتحقق في المنطقة».

وأضاف: «جميع الترشيحات كانت تصب في مصلحة الأهلي للانتصار والتأهل، لديهم لاعبون كبار ونجوم عالميون ولكنْ لاعبو فريقي كانوا محل الثقة ومستوى التحدي وكانوا رجالاً، عملنا على تحضيرهم من جميع النواحي وبعد مواجهة أحد الدورية في المدينة قبل أيام، حضرنا إلى جدة وأعددنا معسكراً قصيراً وكانت هذه النتائج».

وزاد: «جماهير الأهلي راقية لحظة خروج لاعبي فريقي تحصلنا على تحية كبيرة منهم نظير ما قدمناه من روح وقتالية داخل الملعب وهذا الأمر ليس مستغرباً عليهم».

وعن طموح الفريق هذا الموسم في دوري «يلو»: «نحن فريق صاعد جديد وطموحنا هذا الموسم البقاء في دوري يلو وتعزيز الإيجابيات وتصحيح الأخطاء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق