من قيادي حزب الله المستهدف من الغارة الإسرائيلية على بيروت؟ - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من قيادي حزب الله المستهدف من الغارة الإسرائيلية على بيروت؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من قيادي حزب الله المستهدف من الغارة الإسرائيلية على بيروت؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وكالات
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 4:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 4:57 م

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بأن المستهدف بعملية الاغتيال في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت هو إبراهيم محمد قبيسي، رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله.

وأضافت أن هدف الهجوم في بيروت هو إبراهيم محمد قبيسي، رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله، مشيرة إلى أن هذه المرة أيضًا، تم تنفيذ الهجوم بطائرات إف-35.

وأوضحت في هذا الصدد أنه تم استخدام هذا النوع من الطائرات في اغتيال القيادي في حزب الله فؤاد شكر، في يوليو الماضي أيضا بالضاحية.

وذكرت أنه تم استخدام طائرات "إف-35" في محاولة اغتيال محمد الضيف، قائد الجناح العسكري لحركة حماس.

وفي وقت سابق، شهدت الضاحية الجنوبية في بيروت انفجارا جديدا، اليوم الثلاثاء، والذي جاء جراء غارة إسرائيلية استهدفت تحديدا منطقة الغبيري.

بعد ذلك، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تنفيذ غارة بشكل محدد في منطقة بيروت، حيث زعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي تنفيذ محاولة اغتيال لقيادي رفيع في بيروت، لكن دون أن تتضح النتائج بعد.

من جانبها، قالت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، إن 6 شهداء و15 مصابا سقطوا في الغارة الإسرائيلية على الغبيري في ضاحية بيروت الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق