ما حقيقة اعتذار حسام حبيب لتامر عاشور بعد التصريحات المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ما حقيقة اعتذار حسام حبيب لتامر عاشور بعد التصريحات المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ما حقيقة اعتذار حسام حبيب لتامر عاشور بعد التصريحات المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 05:51 م بتوقيت أبوظبي

بعد تصريح الفنان حسام حبيب "أشباه الفنانين"، نشر حسام ستوري عبر صفحته على منصة إنستجرام يعتذر فيه لأحد الفنانين دون ذكر اسمه، عقب الإساءة التي وجهها له سابقًا.

تداول الجمهور "ستوري" حسام حبيب وفسروها على أنها اعتذار واضح موجه للفنان تامر عاشور، وذلك بعد أن هاجمه سابقًا واصفًا إياه بـ"أشباه الفنانين". ومن الجدير بالذكر أن حبيب قال في تصريحات سابقة:

"سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين. مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص".

تفاصيل اعتذار حسام حبيب

علق حبيب عبر إستوري على منصة إنستجرام: "على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير، ويقدم فن راقي، وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه؛ لأنه تقلها عليا شويتين، هو زميل ومحترم، ويقدم فن محترم، أنا بحب اللي هو يقدمه، وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب.. معلش حقك عليا يا نجم".

تصريحات تامر عاشور


ويُذكر أن الفنان تامر عاشور علق عن أزمة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب من قبل قائلًا:

"يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق