السعودية تبحث أوضاع غزة والهجمات على لبنان في «تشاوري الجامعة العربية» بنيويورك - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السعودية تبحث أوضاع غزة والهجمات على لبنان في «تشاوري الجامعة العربية» بنيويورك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السعودية تبحث أوضاع غزة والهجمات على لبنان في «تشاوري الجامعة العربية» بنيويورك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بحث الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، الأوضاع الأمنية والإنسانية في غزة، والهجمات الإسرائيلية على لبنان، وذلك خلال مشاركته في الاجتماع التشاوري لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

وجرى خلال الاجتماع بحث الأوضاع الأمنية والإنسانية في غزة، والهجمات الإسرائيلية على لبنان، وضرورة التنسيق العربي المشترك لبذل مزيد من الجهود لإيقاف التصعيد العسكري بالمنطقة.

الاجتماع التشاوري لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في نيويورك (الخارجية السعودية)

حضر الاجتماع، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبد الرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبد العزيز الواصل، ومدير عام مكتب وزير الخارجية السعودي عبد الرحمن الداود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق