محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين لبحث شكواهم - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين لبحث شكواهم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين لبحث شكواهم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مصطفى الملاح:
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:25 م

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية بمكتبه، اليوم الثلاثاء، بعدد من المواطنين وذلك ضمن سلسلة لقاءاته اليومية لاتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.

وأمر المحافظ بصرف مساعدة مالية عاجلة لمواطنة بناحية الشهداء مراعاة لظروف نجلها الصحية لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم.

وأحال المحافظ شكوتين إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام للفحص والعرض، أحدهما لمواطن بناحية قويسنا يتضرر من تعنت بعض موظفى الوحدة المحلية حياله، ومواطن آخر بناحية حى غرب شبين الكوم يتظلم من تحرير محضر مخالفة لمنزله مع مغالاة الرسوم من قبل الحي.

ووافق محافظ المنوفية على طلب مواطنة من ناحية كفر طنبدى تلتمس نقل نجلتها إلى المدرسة الفكرية بشبين الكوم، وذلك لظروفها الصحية الصعبة ولاستصدار بطاقة صحية تساعدها على صرف العلاج.

واستمع المحافظ إلى طلب أهالي البر الشرقي بناحية الحامول مركز منوف يلتمسون تسريع إجراءات إقامة محطة رفع صرف الصحي لخدمة الأهالى بالقرية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بإدارج المحطة فى الخطة القادمة.

فيما وجه "أبو ليمون" إدارة المجالس باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تخصيص قطعة أرض أملاك ري بالبر الشرقي بالحامول لإقامة مدرسة تعليم أساسي للحد من كثافة الفصول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق