ريدلي سكوت يطرح الإعلان الترويجي لفيلم Gladiator 2 (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ريدلي سكوت يطرح الإعلان الترويجي لفيلم Gladiator 2 (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ريدلي سكوت يطرح الإعلان الترويجي لفيلم Gladiator 2 (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصدر المخرج ريدلي سكوت الإعلان الترويجي لفيلمه المنتظر "Gladiator 2"، المقرر عرض الفيلم في دور السينما ابتداءً من 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2024.

يأخذنا ريدلي سكوت في هذا الجزء الجديد مرة أخرى إلى أجواء روما القديمة، حيث تدور الأحداث حول شخصية لوسيوس، الذي يلعب دوره النجم بول ميسكال.

بعد أن فقد منزله على يد الأباطرة الفاسدين الذين يحكمون روما، يجد لوسيوس نفسه مضطرًا للقتال في ساحة الكولوسيوم. يسعى لوسيوس لاستعادة مجد روما وحماية شعبه من الظلم، مستمدًا قوته من تجاربه الماضية.


الفيلم من إنتاج ريدلي سكوت بالتعاون مع والتر باركس ولوري ماكدونالد، إلى جانب المنتجين دوغلاس ويك ولوسي فيشر. القصة من تأليف بيتر كريغ وديفيد سكاربا، مع سيناريو كتبه سكاربا.

أبطال "Gladiator 2"

يتألق في الفيلم مجموعة من النجوم البارزين مثل بول ميسكال، بيدرو باسكال، جوزيف كوين، فريد هيتشينجر، ليور راز، وديريك جاكوبي، بالإضافة إلى كونني نيلسن ودينزل واشنطن، مما يرفع من مستوى الترقب لهذه الملحمة التاريخية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق