تلاميذ نجع محروص بقنا يعبرون الموت للوصول للمدارس - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تلاميذ نجع محروص بقنا يعبرون الموت للوصول للمدارس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تلاميذ نجع محروص بقنا يعبرون الموت للوصول للمدارس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

11:03 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

قنا - عبدالرحمن القرشي:

حالة من الاستياء سادت بين أهالي محافظة قنا، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض التلاميذ وهم يعبرون الترعة على جذع نخلة للوصول إلى مدرستهم في بداية العام الدراسي الجديد.

وقال ولي أمر إن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تلاميذ مدرسة نجع محروص الابتدائية بقرية المقربية، التابعة لدائرة مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، حيث يعبر التلاميذ ترعة ممتلئة بالمياه عبر جذع نخلة للوصول إلى مدرستهم داخل القرية.

وأضاف ولي الأمر أنه كان يوجد كوبري للعبور في السابق، ولكن بعد تنفيذ مشروع تبطين الترع تمت إزالته، وبعد استكمال تبطين الترعة لم يتم إنشاء الكوبري مرة أخرى، مما دفع الأهالي لوضع جذع النخلة كحل بديل للعبور نظرًا لعدم وجود وسيلة أخرى.

وناشد أهالي القرية المسؤولين بسرعة إنشاء كوبري لتأمين أطفالهم، مشيرين إلى أن الترعة دائمًا ممتلئة بالمياه، وأن استخدام جذع النخلة يشكل خطرًا كبيرًا على حياة التلاميذ.

تلاميذ نجع محروص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق