14 شركة طيران تعلق رحلاتها إلى بيروت - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 14 شركة طيران تعلق رحلاتها إلى بيروت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 14 شركة طيران تعلق رحلاتها إلى بيروت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.


نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 3:57 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 3:57 م

أفاد رئيس نقابة أصحاب مكاتب السياحة والسفر في لبنان جان عبود، بحدوث تراجع كبير في حركة مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، وتوقف حوالى 14 شركة طيران رحلاتها إلى لبنان، بسبب التطورات الأمنية والعسكرية الحاصلة على الساحة اللبنانية.

وأشار في بيان، نقلته فضائية «MTV» اللبنانية، مساء الاثنين، إلى أن نسبة التراجع في حركة مطار بيروت تتراوح ما بين 30% إلى 40%.

واستعرض أسماء الشركات التي أوقفت رحلاتها إلى لبنان، وهي: tarom، Kuwait airways، saudia، Lufthansa، Sun Express، Swissair، France Air، Transavia، Turkiye، Cyprus Airways.

وذكر أن «شركة الطيران التركية علقت رحلاتها إلى بيروت منذ 4 أو 5 أيام»، لافتًا إلى أن «شركة Cyprus Airways ستستأنف رحلاتها إلى بيروت بين اليوم أو الغد بعدما كانت قد علقتها».

ولفت إلى أن «الخطوط الجوية الأثيوبية سبق أن خفّضت رحلاتها إلى لبنان لرحلة واحدة بدلاً من 3 رحلات».

وأضاف: «من شركات الطيران التي خفضت رحلاتها من ثلاث رحلات إلى رحلتين في اليوم، هناك شركة الاتحاد، والأردنية والقطرية والمصرية والإماراتية»، لافتاً إلى أن «شركتي Flydubai والعربية لا تزالان تأتيان إلى لبنان».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق