وجبة عشاء تتسبب في تسمم عشرات الطلاب بالمغرب - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وجبة عشاء تتسبب في تسمم عشرات الطلاب بالمغرب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وجبة عشاء تتسبب في تسمم عشرات الطلاب بالمغرب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 تعرض عشرات الطلاب والطالبات في المغرب لـ تسمم جماعي بعد تناولهم وجبة عشاء، ما أدى إلى نقلهم بشكل عاجل إلى المستشفى.

 

تسمم عشرات الطلاب في المغرب 

 ووفقًا لتقارير صحفية محلية مغربية، تم نقل حوالي 44 طالبًا من المعهد الوطني للبريد والمواصلات، أمس الأحد، إلى قسم الطوارئ بمستشفى "ابن سينا" في الرباط بعد الاشتباه في تعرضهم لـ تسمم غذائي نتيجة تناول وجبة "دجاج".


وأشارت المصادر الطبية إلى أن المصابين تلقوا الرعاية الصحية اللازمة بعد ظهور أعراض مختلفة، من أبرزها آلام شديدة في المعدة.

 

دجاج مع النشويات يضع الطلاب تحت المراقبة الطبية 

 وأكدت المصادر أن 34 من المصابين قد غادروا المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، في حين بقي 10 طلاب تحت المراقبة الطبية.

وبحسب المصادر، تناول الطلاب وجبة موحدة في مطعم المعهد كانت تتكون من  دجاج مع النشويات، ويُعتقد أن هذه الوجبة كانت ملوثة.

وتم فتح تحقيق في الحادثة، حيث من المتوقع أن تصدر اليوم الإثنين نتائج التحاليل الخاصة بالوجبة لتحديد أسباب التسمم ومحاسبة المسؤولين.

ونقدم لكم من خلال موقع "موقع مولانا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق