مونديال الفوتسال.. هل تعمدت فرنسا الخسارة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب؟ (فيديو)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مونديال الفوتسال.. هل تعمدت فرنسا الخسارة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب؟ (فيديو) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مونديال الفوتسال.. هل تعمدت فرنسا الخسارة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب؟ (فيديو) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يواجه المنتخب الفرنسي إتهامات بتعمد الخسارة أمام نظيره الإيراني، أمس الأحد، في الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات كأس العالم للفوتسال “أوزبكستان 2024”.

والتقى المنتخبان الفرنسي والإيراني في مواجهة حسم صدارة المجموعة السادسة، إذ أن الفائز من تلك المباراة سيواجه المنتخب المغربي في دور الثمن.

لكن المنتخب الفرنسي تعرض للخسارة أمام نظيره الإيراني بأربعة أهداف لواحد، وقد استقبل المنتخب الفرنسي أحد أهداف المباراة بطريقة غريبة، ما جعل كثيرين يتهمون المنتخب الفرنسي بتعمد الخسارة لتفادي مواجهة المنتخب المغربي في دور الثمن.

???????? France GK trying REALLY hard to save that shot ????????#FutsalWC pic.twitter.com/kU2tCzbA77

— Ta L. (@talao_) September 22, 2024

 

وتجنب المنتخب الفرنسي بخسارته أمام نظيره الإيراني، (تجنب) مواجهة المنتخب المغربي في دور الثمن، حيث سيلاقي منتخب تايلاند الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.

في المقابل، سيواجه المنتخب الإيراني نظيره المغربي في دور الثمن، بعدما احتل منتخب إيران المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق