بعد سداسية الـ«إنتركونتيننتال».. الفيفا يتغنى بالعين وسفيان رحيمي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد سداسية الـ«إنتركونتيننتال».. الفيفا يتغنى بالعين وسفيان رحيمي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد سداسية الـ«إنتركونتيننتال».. الفيفا يتغنى بالعين وسفيان رحيمي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالأداء الذي قدمه فريق العين الإماراتي في مستهل مشواره ببطولة كأس القارات للأندية (إنتركونتيننتال) أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وقال الفيفا، في تقرير عبر موقعه الرسمي، إن العين قدم أداء مميزاً قاده للفوز الكبير على أوكلاند بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد، مشيدا بطريقة إدارة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو للقاء.

وأشاد الاتحاد الدولي بالنجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين، وقدرته على حسم المباراة بقوة رغم نزوله بديلا.

وقال الفيفا في هذا الصدد: "البديل المغربي سفيان رحيمي هداف منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، حسم المباراة برأسية قاتلة بعد عرضية متقنة وصلت له من ماتياس سيغوفيا".

وأشار التقرير إلى أنه بعد تقليص الفريق النيوزيلندي الفارق إلى هدف واحد فقط، لجأ كريسبو إلى مقاعد البدلاء وأدخل الهداف سفيان رحيمي، الذي منح فريقه فرصة الحسم والتنافس على لقب كأس فيفا لمنطقة أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي.

وكان سفيان رحيمي تألق عقب مشاركته بديلا في الشوط الثاني من اللقاء، وسجل هدفين، عزز بالأول تقدم فريقه 4-2، ثم سجل هدف تأكيد الفوز بالسداسية في الدقيقة 90+4، ليتأهل العين تأهل للمرحلة التالية من كأس القارات للأندية، ويواجه الأهلي المصري.


ومن المقرر أن يحل العين ضيفا على الأهلي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على كأس آسيا وأفريقيا والمحيط الهادي، والتي تعد الخطوة الأساسية الأولى نحو لقب كأس الإنتركونتيننتال.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لمواجهة الفائز من بطلي أمريكا الجنوبية والشمالية، على لقب كأس التحدي، التي يتأهل الفائز بها لمواجهة ريال مدريد على لقب كأس الإنتركونتيننتال.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق