بعد قرار الخطيب.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي رسميًا

مع اقتراب لحظات الحسم من الموسم الطويل والصعب على جميع الاندية المصرية، وخصوصا النادي الاهلي بعد مشاركته فى عدة بطولات قارية ودولية مثل كأس العالم للأندية وكأس السوبرليج الافريقي، يأتي الان وقت الحديث عن الصفقات واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد انتشار أنباء حول رحيل عدد من نجوم الفريق على رأسهم كهربا ومحمد مجدي افشة وكذلك محمد عبد المنعم.

الأهلي يوافق على بيع آليو ديانج

ويذكر ان اليو ديانج قد تلقي العديد من عروض الاحتراف خلال المواسم الماضية، الا ان تمسك الجهاز الفني ومجلس الادارة باللاعب، قد حال دون اتمام تلك الصفقات على الرغم من المبالغ الكبيرة التى تم تقديمها فى ذلك الحين للحصول على خدمات اللاعب.

ولعل ابرز تلك العروض كان من الدوري التركي، وتحديدا نادي جالاتا سراي والذي عرض 6 ملايين دولار للتعاقد مع اللاعب الا ان العرض تم رفضه من جهة النادي الاهلي.

ووعد الكابتن محمود الخطيب، اللاعب الدولي المالي اليو ديانج بالموافقة على خطوة رحيله حين يطلب اللاعب ذلك فى ظل وجود عرض رسمي مناسب، وهو ما يبدو بأنه تحقق الان ويستعد الخطيب للسماح لاليو ديانج بالرحيل الى الخليج وتحديدا الدوري السعودي.

وخرجت مصادر من داخل النادي الأهلي لتعلن أن اليو ديانج قد تلقي بالفعل عدة عروض رسمية من أندية سُعُودية أبرزها الوحدة والفيحاء والرائد، مشددة على كون اللاعب ومجلس الإدارة يدرسون الآن تلك العروض للوقوف عليها وتحديد افضلها من حيث الناحية الفنية والمادية، لتحقيق افضل استفادة للنادي الأهلي واللاعب أيضا على حد سواء.