مفاجأة الموسم حصلت.. الأهلي يوافق على بيع “الحريف” مقابل 2 مليون دولار

كشفت مصادر صحفية عن اقتراب رحيل عدد من نجوم النادي الأهلي عن جدران القلعة الحمراء، وعلى رأسهم المحترف الفرنسي انتونى موديست، والذي تم حسم أمر رحيله بالإضافة إلى احتمالية مغادرة كل من بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة بعد وصول عدة عروض لكلا اللاعبين من الدوري السعودي.

الأهلي يوافق على رحيل الحريف

فجرت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عدما تحدثت عن رحيل نجم خط هجوم النادي الأهلي رضا سليم في الصيف المقبل.

ويذكر أن اللاعب وعلى الرغم من المستوي المميز الذي يقدمه خلال مشاركاته مع الفريق، إلا انه لا يشارك بصفة أساسية حتى الآن ويكتفي مارسيل كولر المدير الفني للفريق بإشراكه لدقائق معدودة في نهاية كل مباراة مما دفع اللاعب للبحث عن عروض احتراف في احدي الدوريات الخليجية عن طريق وكيل أعماله.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد صرح بدوره، بأن رضا سليم يمتلك عدة عروض سعودية وإماراتيه وكذلك قطرية، كما أن هناك عدة أندية في دوريات أوروبية ليست كبيرة ترغب في التعاقد مع اللاعب إلا انه يفضل الانتقال إلى احد دوريات الخليج.

ومن جانبه ابدي كولر موافقة مبدأية على رحيل اللاعب بشرط تعويضه بجناح سوبر جديد، خاصة وان اللاعب بيرسي تاو أيضا في طريقه للرحيل عبر بوابة نادي الخلود السعودي والصاعد حديثًا إلى دوري روشن، بعد أن تلقي اللاعب عرضا رسميًا مقابل 2 مليون دولار، وهو ما سيتوافق عليه إدارة النادي الأهلي بالتأكيد خاصة مع تبقي موسم واحد في عقد اللاعب مع الفريق.

ومن المرجح أن تنتهي إدارة الأهلي بالتعاون مع لجنة التخطيط من وضع تصور كامل في الفترة المقبلة، حول الراحلين والمرشحين للانضمام للفريق عقب الانتهاء من مباريات بطولة الدوري الممتاز المتبقية.