“قوم خزن بسرعة”.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 9 ساعات يوم الخميس

جرت العادة بأن تعلن شركات مياه الشرب والصرف الصحي عن أي انقطاع محتمل قد يحدث لمياه الشرب، وذلك حى يتمكن كل المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وقبل دخول فترة الانقطاع، وعلى الأخص في حال ما إذا كان الانقطاع قد يستمر لساعات.

انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 9 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، خلال بيان رسمي اليوم الأربعاء، عن حدوث انقطاع في المياه عن مجلس  قروي شارونة، لمدة 9 ساعات كاملة، بداية من الساعة 8 صباح يوم الخميس حتى 5 مساء، وذلك بسبب وجود أعمال الصيانة.

وفي هذا الصدد، قال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، بخصوص هذا الانقطاع: “مناطق الانقطاع تشمل مجلس قروي شارونة والقرى التابعة له والتي تتغذى من محطة مياه شارونة المرشحة شرق النيل، لوجود أعمال صيانة داخلية بالمحطة”.

وأكمل رئيس مجلس إدارة شركة المياه بالمنيا تصريحاته مطالبًا من كل أصحاب المخابز والمستشفيات وكذلك المؤسسات الحيوية على غرار الوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع.

وقالت مصادر مسؤولة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، بأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الشركة ستحاول توفير سيارات مياه صالحة للشرب ويمكن طلبها من خلال رقم الخط الساخن.