إعادة مباراة الأهلي والزمالك.. تحرك مفاجئ من بيراميدز وأزمة في اتحاد الكرة

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن نادي بيراميدز بصدد التقدم بشكوى من أجل إعادة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، والي تقرر إلغاءها واعتبار نادي الزمالك منسحب وإعطاء النقاط الثلاث لصالح النادي الأهلي.

إعادة مباراة الأهلي والزمالك

شارك مهيب عبد الهادي، تدوينة مثيرة للجدل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: “‏مفاجأة.. بيراميدز بصدد تقديم شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك لعدم تكافؤ الفرص، ويحصل الآن على جميع تصريحات المسؤولين في الرياضة المصرية لتقديمها في شكواه”.

وبحسب التقارير، فإن بيراميدز سيصعد الأمور إلى أقصى درجة ممكنة، حيث يرى بأن عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، وحصول الشياطين الحمر على 3 نقاط بدون لعب المباراة يتنافى تمامًا مع مبدأ تكافؤ الفرص، وخاصة في ظل المنافسة الكبيرة على بطولة الدوري هذا العام.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك كان قد أصدر بيان رسمي أعلن فيه عن موقفه من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وقد جاء على هذا النحو التالي:

“تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات جميع الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.