الكل يعمل حسابه.. قطع المياه وضعفها 13 ساعة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، في بيان لها نشرته على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ضعف ضخ المياه وقطعها في عدد من المناطق لمدة 13 ساعة متواصلة.

قطع المياه في كفر الشيخ

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ،  إلى أن شخ المياه سيكون ضعيفا في عددا من المناطق وهي ” مركز ومدينة دسوق والقرى المجاورة لها”، وذلك بداية من اليوم الأربعاء الموافق الـ 26 من شهر يونيو الجاري، وغدا الخميس الموافق الـ 27 من يونيو من تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا من نفس الفوم ولمدة 13 ساعة حسب بيان الشركة.

سبب ضعف المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ في بيانها، أن سيتم قطع المياه وضعفا يرجع إلى توقف محطات دسوق 1، 2، و3 المحطة الرئيسية عن العمل، بسبب قيام وزارة الري بأعمال تطهير في ترعة مياه القضابة.
وناشدت شركة مياه الشرب، أصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والمواطنين المتأثرين في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل قطع المياه، مشيرة إلى أن الشركة ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن للشركة على رقم 125.

قطع المياه في المنيا لمدة 9 ساعات

على جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن انقطاع مياه الشرب غدا الخميس الـ 27 من يونيو الجاري عن مجلس قروي شارونة بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الـ 5 مساءا لمدة 9 ساعات متواصلة  لأعمال الصيانة.

وأشارت شركة المياه إلى أن المناطق المتضررة تشمل مجلس قروي شارونة والقرى التابعة له والتي تتغذى من محطة مياه شارونة المرشحة شرق النيل، لوجود أعمال صيانة داخلية في المحطة.