الموظفين طايرين من الفرحة.. تعرف على موعد اجازة رأس السنه الهجرية 1446ه‍

 

تعرف على موعد عطلة رأس السنة الهجرية. تساءل الكثير من المواطنين عن مواعيد العطلات، خاصة العطلات الطويلة مثل عطلة رأس السنة الهجرية. يفضل الكثيرون قضاء إجازاتهم الصيفية في المناطق الساحلية، خاصة مع اندماج عطلة رأس السنة الهجرية مع عطلة نهاية الأسبوع، ومن خلال موقعنا المتميز ستشرح لكم منصة أخبار مصر أهم التفاصيل وجدول مواعيد التقويم الهجري. عطلة رأس السنة وغيرها من العطلات المتبقية في عام 2024.

 

تعرف على موعد عطلة رأس السنة الهجرية

الموظفين طايرين من الفرحة.. تعرف على موعد اجازة رأس السنه الهجرية 1446ه‍

حيث وسيكون موعد إجازة رأس السنة الهجرية لهذا العام هو يوم الاثنين المقبل 8 يوليو، ومن المرجح أن يتم تأجيلها بناء على قرار من مجلس الوزراء بدمجها مع العطلة الأسبوعية. بالإضافة إلى ذلك فإن الإجازات المتبقية في عام 2024 هي كما يلي:

  • وتصادف ثورة يوليو يوم الثلاثاء 23 يوليو.
  •  المولد النبوي يوافق يوم الاثنين 16 سبتمبر.
  •  تقع حرب أكتوبر يوم الأحد 6 أكتوبر.
  • تتم أيضًا إضافة عطلات الجمعة والسبت الأسبوعية.

 

تعرف على تهنئة بالعام الهجري الجديد

 

وأدعو الله عز وجل في هذا العام الجديد أن يكون مليئا بالبركة والنجاح، وأن يدخل عليكم السعادة الكاملة. أتقدم بأسمى آيات التهنئة بقدوم العام الميلادي الجديد 2024، متمنيا لكم عاما مليئا بالخير والصحة. أسأل الله لك السعادة والعافية في العام الجديد وأن تتحقق كل أمنياتك. كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد. أتمنى لكم سنة سعيدة مليئة بالبركات. سنة سعيدة لك ولعائلتك. أتمنى لكم سنة جديدة مليئة بالنجاح والسعادة. أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة مليئة بالبهجة والنجاح، وأن يحمل لكم الكثير من الخير في العام الجديد. أتمنى لك دوام الصحة والسعادة وتحقيق كل أمنياتك وأحلامك. كل عام وأنتم بخير، وأتمنى أن يكون عامكم القادم أفضل من كل السنوات السابقة، بالحب والتفاؤل. أطيب التهاني بمناسبة حلول العام الجديد، وأدعو الله أن يكون عامكم مليئاً بالخير والمسرات.

 

 

تعرف على عطلة رأس السنة الهجرية 2024

 

ومن المنتظر أن يصدر البنك المركزي المصري إعلانا بمناسبة اقتراب نهاية العام الهجري، يعلن فيه تحديد موعد عطلة رأس السنة الهجرية في مصر.