بعد فشل صفقة بلعيد.. الأهلي يتحرك لضم صفقة قوية في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فتحوا خطوط اتصال مع عددا من الصفقات تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

صفقة قوية تقترب من الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه أحد الحلول المطروحة لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل، خاصة بعد فشل التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري والذي انضم رسميا إلى نادي فريق سانت تروند البلجيكي.

وأوضحت التقارير إلى أن ملف التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية،  يلقي قبولا داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي ولكنه لا يعد هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب مارسيل كولر الذي يضع قائمة بعددا من الأسماء كأولوية لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

وأفادت التقارير أن مارسيل كولر يطلب التعاقد مع ثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الدفاع في الموسم المقبل، خاصة في ظل النقص العددي الذي يواجه الفريق بالخط الخلفي خلال الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه على الرغم وأن الأهلي سبق وقرر التراجع عن صفقة مدافع  الدحيل ولكن بعد فشل صفقة بلعيد جعل الأهلي يعيد التفكير في ضم اللاعب من جديد.

يذكر أن الأهلي قد عاني كثيرا من الغيابات في الموسم الحالي على مستوى قلب الدفاع، بسبب إصابات المتكررة للاعب محمود متولي، ومن بعده اللاعب ياسر إبراهيم، بالإضافة إلى عدم قناعة مارسيل كولر بإمكانيات خالد عبد الفتاح، ودخل أكثر من اسم دائرة المرشحين لتدعيم المركز مثل مصطفي العش، ومحمد إسماعيلي ثنائي زد، وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي ولاعب الإسماعيلي السابق.