اشربوا سوائل كتير… الأرصاد تكشف حالة طقس غدا الخميس وبيان بدرجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة لغدا الخميس لـ 27 من يونيو الجاري، حيث تتوقع أن تتواصل الأجواء شديدة الحرارة على جميع الأنحاء مع ارتفاع نسب الرطوبة ودرجات الحرارة، وهي السمة الأساسية خلال الأسابيع الأخيرة.

طقس غدا الخميس

وأشارت الأرصاد في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المتوقع أن يسود غدا الخميس طقس شديد الحرارة رطب في ساعات النهار على جميع الأنحاء، وحار رطب على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة رطب في ساعات الليل على جميع الأنحاء، ويكون معتدل الحرارة رطب على مناطق السواحل الشمالية.

اشربوا سوائل كتير... الأرصاد تكشف حالة طقس غدا الخميس وبيان بدرجات الحرارة

وأوضحت الأرصاد في بيانها، إلى أنه يتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع في نسب الرطوبة على كافة المناطق مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات، ونصحت الهيئة المواطنين بضرورة توخي الحذر واتخاذ التدابير الاحترازية من خلال عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خاصة في وقت الظهيرة من الساعة الـ 12 ظهرا حتى الساعة الخامسة عصرا، إضافة إلى التواجد في الأماكن جيدة التهوية، وشرب الكثير من السوائل خاصة المياه.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد في بيانها إلى أنه من المتوقع أن تحافظ درجات الحرارة على ارتفاعها غدا الخميس، حيث تصل في القاهرة 39  درجة، وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

  • القاهرة: تصل العظمى غدا الخميس 39 درجة والصغرى ليلا تصل لـ 26 درجة مئوية.
  • الإسكندرية:  تسجل العظمى غدا نحو 32 درجة والصغرى ليلا تصل 23 درجة.
  • مطروح: العظمى غدا تسجل نحو  30 درجة و الصغرى  ليلا تصل لـ 22 درجة.
  • سوهاج: تصل العظمى غدا نحو  42 درجة والصغرى ليلا تصل لـ 26 درجة
  • قنا: تصل العظمى لـ 43 درجة والصغرى  ليلا تصل 28 درجة.
  • أسوان: العظمى تسجل نحو 44 درجة والصغرى تصل لـ 30 درجة.

اشربوا سوائل كتير... الأرصاد تكشف حالة طقس غدا الخميس وبيان بدرجات الحرارة