الأهلي يختار بينهم.. عروض من الدوري السعودي لنجم الأهلي في الصيف

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من أحد فرق الدوري السعودي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم الأهلي يقترب من الدوري السعودي

وقال أمير هشام، إن “الأهلي حصل على عرض رسمي من أحد الأندية السعودية لضم أليو ديانج، من أحد ناديي الفيحاء أو الخلود السعوديين، والأهلي يدرس الملف في الوقت الحالي من أجل تحديد المطالب المادية للموافقة على رحيل ديانج الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل”.

وكان اللاعب  المالي أليو ديانج قد ابعتد عن المشاركة بشكل أساسي لفترات طويلة خلال الموسم الجاري بسبب تعرضه لإصابة في غضروف الركبة وخضوعه لعملية جراحية.

ديانح يوجه رسالة إلى الاتحاد المالي

وكان اللاعب المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي قد وجه رسالة إلى الاتحاد المالي من خلال صفحته الرسمية على انستجرام، بالاتفاق مع غالبية لاعبي المنتخب المالي في بيان مشترك، قال فيه “أعزائي أنصار وعشاق كرة القدم المالية، نحن، لاعبو منتخب مالي، نود أن نعرب عن قلقنا العميق إزاء الأزمة التي تؤثر على رياضتنا لعدة سنوات”.

وأضاف ديانج: “على الرغم من تفانينا ودعمنا الصادق من الجمهور، لم نتمكن من تحقيق أهدافنا ونحن نشارككم غضبكم وخيبة أملكم بالكامل، لقد حان الوقت للتوقف عن إخفاء الواقع وطرح الأسئلة الصحيحة على أمل تغيير الأمور، أن تبديل اللاعبين والمدربين أمر واقع، ولكن ألا ينبغي للمديرين أن يشككوا في أنفسهم؟ ما هي طموحاتهم لكرة القدم المالية؟ الاحتراف يجب أن يكون أولويتنا لإنهاء هذه الظروف التي تعيق أدائنا”.

وتابع ديانج: “نحن ندرك الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين بنيتنا التحتية، ولكن النتائج تعاني أيضًا من الركود بسبب سوء إدارة قادتنا، ندعو المسؤولين التنفيذيين في الاتحاد إلى تحمل مسؤولياتهم بشكل عاجل ونحن، اللاعبون، عازمون على تمثيل بلادنا بكل فخر، ولكننا بحاجة إلى الدعم والرؤية المستنيرة من القادة العازمين على رفع مالي إلى أعلى المستويات على الساحة الدولية”.