ضحية كولر.. مفاجأة: نجم الأهلي يقترب من الرحيل لبيراميدز في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد أيام، ستشهد عددا من المفاجآت، أبرزها رحيل نجم من داخل الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

رحيل نجم الأهلي إلى بيراميدز

وأشارت التقارير إلى أن بعض الوكلاء، قد عرضوا على مسؤولي فريق بيراميدز، التعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير ، أن اللاعب خالد عبد الفتاح يرغب في الرحيل عن صفوف الأهلي بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق، خاصة بعد تعاقد الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد في نفس المركز، إضافة إلى اعتماد كولر على الثلاثي في مركزه محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد.

وأفادت التقارير، أن اللاعب خالد عبد الفتاح يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأشار الوكلاء على مسؤولي بيراميدز، أنه في حالة وجود موافقة على ضمه من الممكن أن يرحل بالتراضي مع القلعة الحمراء عن طريق دفع مبلغ مالي مثلما فعل مع اللاعب صلاح محسن قبل انتقاله إلى نادي المصري البورسعيدي من أجل إتمام الصفقة.

وأكدت التقارير أن المسؤولين في نادي بيراميدز، ردوا على الوكلاء بأن الموسم ما زال طويلا، وهم يركزون في الوقت الحالي على المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، خاصة وأن الفريق لديه سلسلة كبير من الانتصارات وحظوظه كبير، مشيرة إلى أن ملف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لن يفتح إلا في نهاية الموسم بعد انتهاء مشوار الفريق في مسابقة الدوري.