سكن لكل المصريين.. تعرف على أبرز الشروط المطلوبة لحجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

 

تعرف على خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي. مع بحث الكثير من المصريين عن تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، تفقد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المهندس أمير غنيم، والرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي المهندسة مي عبد الحميد، جميع الوحدات السكنية والتي تتم تحت إشراف مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت مسمى “الإسكان لكل المصريين” وكانت هذه الجولة التفقدية بمدينة حدائق العاصمة، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز، منصة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في عدة محافظات عام 2024سكن لكل المصريين.. تعرف على أبرز الشروط المطلوبة لحجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

حيث كشفت مصادر مهمة أن شقق الإسكان الاجتماعي التي سيتم طرحها ستضم العديد من المواطنين من ذوي الدخل المحدود، بحيث يستطيع كل من يرغب في الحصول على شقة في منطقة سكنية جديدة التقدم هناك، حيث من المتوقع أن يكون طرح الإسكان الاجتماعي الجديد تشمل العديد من مدن مصر أبرزها (15 مايو، أكتوبر الجديدة، العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كابيتال جاردنز بالقاهرة، مدينة العبور الجديدة بالقاهرة، بدر، برج العرب بالإسكندرية، دمياط الجديدة، بني الجديدة). (السويف، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، أخميم الجديدة بسوهاج، أسوان الجديدة، قنا الجديدة).

تعرف على المستندات المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي عام 2024

حيث تتمتع شقق الإسكان الاجتماعي بالعديد من المميزات أبرزها أن جميع الشقق السكنية سيتم تسليمها كاملة التشطيب وتنفيذها من قبل أكبر الشركات، وبالتالي سيتمكن الشخص من الحصول على الشقة جاهزة للسكن، بمساحة تبدأ من 75 إلى 120 مترًا، ومن أهم المستندات التي تحتاجها أثناء الحجز ما يلي:

  • نسخة من البطاقة الشخصية للزوج والزوجة.
  • شهادة تثبت الدخل من مكان العمل.
  • في حالة وجود أطفال، يجب إعداد نسخ من شهادات ميلادهم.
  • و توصيل كهرباء أو ماء.