الصفقة الأهم طارت.. الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل الانتقالات الصيفية

تلقى النادي الأهلي، ضربة قوية قبل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ينتظر أن يضم فيها المارد الأحمر عددا من الصفقات القوية لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى القاري والمحلي.

الأهلي يتلقى ضربة قوية

وتلقى الأهلي ضربة قوية، في صفقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي كان على بعد خطوات من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن تفشل بشكل رسمي.

وأعلن فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، رسميا الموافقة على انتقال اللاعب بلعيد إلى صفوف فريق سانت تروند البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث قال خلال بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك: “اجتمع ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية”.

وأضاف اتحاد العاصمة في بيانه: “إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه، وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة”.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري خلال الفترة الأخيرة، ولكن الاختلاف في وجهات النظر بشأن المطالب المالية حال دون نجاح الصفقة التي حسمت رسميا اليوم الأحد.