الزمالك يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز

تلقى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الزمالك، ضربة قوية قبل مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، والتي تأتي في ظروف استثنائية في ظل المنافسة القوية على القمة خاصة بين الأهلي وبيراميدز.

غياب نجم الزمالك عن مباراة الأهلي

وتأكد غياب محمد شحاتة لاعب وسط فريق الزمالك، عن المشاركة في مباراة القمة التي تجمع أمام الأهلي سبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، بعدما تلقى اللاعب بطاقة صفراء أمس الجمعة خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام فاركو ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة القمة المقبلة ضد الأهلي.

كما تأكد غياب أكثر من لاعب عن فريق الزمالك في مباراة القمة المقبلة، بجانب محمد شحاته، حيث تأكد غياب محمد عبد الشافي ومحمود الونش وأحمد حمدي لإصابتهما بالرباط الصليبي، إضافة لوجود شكوك حول مشاركة شيكابالا، واللاعب حسام عبد المجيد، وسامسون أكينيولا.

موعد مباراة القمة بين الأهلي أمام الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري، يوم الثلاثاء المقبل 25 من يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، حيث ستكون المباراة منقولة على شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية.

ويدخل الأهلي مباراة الثلاثاء المقبل، وهو في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة أخرها الفوز على فريق الداخلية أمس الجمعة  بهدفين مقابل هدف، في حين يحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة جمعهم من 20 مباراة خاضها، وأخرها الفوز أمس الجمعة على فريق فاركو بهدفين دون مقابل، حيث استعاد ثقته في نفسه بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام المصري البورسعيدي.