هل سيتم تبكيرها.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 والفئات المستحقة لإضافة الزيادة الجديدة

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر يوليو 2024م نغطيه لكم حيث أعلنت وزارة المالية في وقت سابق عن الصرف المبكر لرواتب شهر يونيو 2024م تزامنا مع نهاية السنة المالية عام ومع اقتراب عيد الأضحى، وحرصا من الوزارة على التيسير على الموظفين والعاملين في، الدولة، ومع إعلان الوزارة مواعيد صرف رواتب شهر يونيو 2024، بدأ الموظفون للسؤال عن موعد صرف رواتب شهر يوليو وهل ستكون مبكرة أيضًا مثل رواتب شهر يونيو2024، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على موعد صرف رواتب شهر يوليو 2024هل سيتم تبكيرها.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 والفئات المستحقة لإضافة الزيادة الجديدة

اعلنت  وزارة المالية، أنه يتم صرف رواتب شهر يوليو 2024 في مواعيدها الرسمية، دون أي إشعار مسبق مثل رواتب شهر يونيو 2024، وذلك رداً على الأسئلة الواردة بشأن حقيقة الصرف المبكر صرف رواتب شهر يوليو. وأوضحت الوزارة أنه سيتم صرف رواتب شهر يوليو اعتباراً من 23 يوليو 2024 المقبل، وتستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام لضمان صرف الرواتب لجميع الموظفين في الوزارات والهيئات والجهات الحكومية بالدولة، وذلك وفقاً بالنظام المتبع لدى وزارة المالية كل شهر.

وقررت وزارة المالية بصرف المرتبات من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك المصرية والموزعة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك لتسهيل صرف المرتبات للموظفين. أكدت وزارة المالية لجميع موظفي الدولة ضرورة تجنب التزاحم عند أجهزة الصراف الآلي أثناء صرف رواتب شهر يوليو 2024، لأن التزاحم يسبب… أضرار جسيمة على المجتمع والأفراد، حيث يؤدي إلى انتشار الأمراض المعدية الأمراض والأوبئة.

تعرف على زيادة الرواتب لشهر يوليو 2024

حيث ومن المقرر أن يتم صرف الزيادات السنوية على الرواتب وفقا لما نص عليه قانون الخدمة المدنية بنسبة الزيادة السنوية التي تصرف تحت مسمى العلاوة الدورية أو السنوية ويتم صرفها على تكلفة للموظفين بنسبة تقدر بـ 7% من الأجر الأساسي للموظف، وتخضع هذه النسبة للمراجعة بشكل سنوي. وفقا لمعدلات التضخم والمستوى الاقتصادي للبلاد.

تعرف على أين سيتم صرف رواتب شهر يوليو 2024

حيث مع بدء عملية صرف رواتب شهر يوليو 2024، ستقوم وزارة المالية بإتاحة الرواتب للموظفين في أكثر من مكان، للحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي الذي يتسبب في انتشار الأمراض المعدية والأوبئة. ويمكن صرف رواتب شهر يوليو القادم من خلال ما يلي:

  • فروع البنوك المختلفة.
  • خدمات البريد المصري.
  • أجهزة الصراف الآلي (ATM).