عكس كل التوقعات.. مفاجأة بشأن موقف كولر من ضم الثنائي الأجنبي المرتقب للأهلي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تردد عدد من الأسماء القوية وبدء التفاوض معها من قبل المسؤولين في القلعة الحمراء.

كولر يحسم الجدل بشأن ضم الثنائي المرتقب

وأشارت التقارير إلى أن كولر أبدى اعتراضه على فكرة التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري صاحب الأصول المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع، في الوقت الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضحت التقارير، أن كولر تحفظ خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط على فكرة التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، مشيرا إلى أنه لن يمثل أي إضافة لخط دفاع الفريق، مشيرا إلى أن المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع متميز والتعاقد معه سيكون مفيدا للفريق على المستوى الفني في الموسم المقبل.

تعديل عقود رباعي الأهلي

في سياق آخر، قرر المسؤولون في النادي الأهلي، تعديل عقود 4 لاعبين في الفريق بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، بعدما عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي اجتماعا خلال الساعات الماضية اجتماعا مع لجنة التخطيط للكرة في حضور مدير الكرة بالنادي خالد بيبو لمناقشة عددا من ملفات خاصة بفريق الكرة.

وكشفت التقارير، أن الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب مع لجنة التخطيط، وافق من خلاله على تعديل عقود رباعي الفريق الأحمر وهم “مصطفي شوبير، مروان عطية، مصطفي مخلوف، وأحمد نبيل كوكا”، بالإضافة إلى الموافقة على تعديلات لائحة العقوبات داخل النادي خلال الاجتماع الأخير.