توفيت بفستان الفرح.. الأمن يكشف تفاصيل وفاة عروسة بعد حفل زفافها

أكدت تقارير صحفية بأن مركز بني مزار بمحافظة المنيا، قد شهد حادث مؤسف وسيطرت على الأهالي حالة من الحزن الشديد، وذلك بعد وفاة عروس ليلة زفافها، آثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة عروسة في ليلة الزفاف

كانت بداية كشف تفاصل هذه الواقعة مع وصول إخطار إلى الأجهزة الأمنية يفيد بوصول بلاغ، بوفاة عروس ليلة زفافها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بتحرك رجال المباحث لكشف تفاصيل الواقعة، حيث تبين وفاة فتاة في بداية العقد الثاني من العمر، بعد دقائق قليلة من انتهاء حفل زفافها وهي بفستان الفرح.

ووفقًا للتقارير فقد تم نقلها لأحد المستشفيات بمركز بني مزار، من أجل تلقى الرعاية الصحية اللازمة، ولكن قد تبين وفاتها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقامت الجهات الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، وقد تم الجثة على الطبي الشرعي، والذي أكد عدم وجود شبهة جنائية، وتم التصريح بالدفن.

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد نشر تفاصيل وفاة عروسة في ليلة زفافها بمحافظة المنيا.

وانهالت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل سائلين المولى عز وجل بان يتغمدها في رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.