ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس غدا الخميس 20 يونيو 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات الطقس والظواهر لغدا الخميس الــ 20 من شهر يونيو الجاري، حيث يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي في درجات الحرارة بقيم درجتين إلى 3 درجات على شمال البلاد  حتى القاهرة الكبرى وذلك بعد انخفاض درجات الحرارة أمس الثلاثاء.

طقس غدا الخميس

وتتوقع الأرصاد حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الذي نشرته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن يسود طقس شديد الحرارة في ساعات النهار على جميع الأنحاء، ويكون حار على السواحل الشمالية ويكون مائل للحرارة في ساعات الليل على جميع الأنحاء، ومعتدل على مناطق السواحل الشمالية.

وأشارت الأرصاد في بيان لها، إلى أن يشهد غدا الخميس نشاط على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال الأحمر، وعلى مناطق شمال الصعيد.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس غدا الخميس 20 يونيو 2024

ونصحت الأرصاد، المواطنين بتوخي الحذر من ارتفاع درجات الحرارة، والابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس لا سيما في أوقات الظهيرة من الساعة الـ 12 ظهرا حتى الخامسة مساء، وشرب الكثير من السوائل خاصة المياه، وارتداء واقي للرأس، وإتباع التعليمات التي تصدرها الوزارة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وكشفت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة غدا الخميس من درجتين إلى 3 درجات، بشكل تدريجي على جميع الأنحاء حيث يتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • القاهرة: العظمي غدا تسجل 38 درجات والصغرى ليلا تصل لـ 26 درجة.
  • الإسكندرية: العظمى غدا تصل لـ 32 درجة والصغرى تسجل ليلا نحو 22 درجة.
  • مطروح: العظمي غدا 30 درجة والصغرى ليلا تصل لـ 22 درجة.
  • سوهاج: العظمي غدا تصل لـ 41 درجة، والصغرى تصل لـ 27 درجة.
  • قنا: تسجل درجة حرارة عظمي 45 درجة والصغرى ليلا تصل 30 درجة.
  • أسوان: العظمي غدا تصل لــ 47 درجة والصغري ليلا تصل لـ 30 درجة.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس غدا الخميس 20 يونيو 2024